الطيب

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اهلا" وسهلا" بك زائرنا الكريم
في منتدى
(الطيب)
اذا كنت تريد الاطلاع على اقسام المنتدى ومحتوياتها فاضغط على اخفاء
واذا كنت تريد التسجيل في المنتدى فنرجو الضغط على زر التسجيل
واذا كنت مسجل لدينا فاضغط على زر دخول
وشكرا لكم لدخولكم
منتدى الطيب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الطيب

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اهلا" وسهلا" بك زائرنا الكريم
في منتدى
(الطيب)
اذا كنت تريد الاطلاع على اقسام المنتدى ومحتوياتها فاضغط على اخفاء
واذا كنت تريد التسجيل في المنتدى فنرجو الضغط على زر التسجيل
واذا كنت مسجل لدينا فاضغط على زر دخول
وشكرا لكم لدخولكم
منتدى الطيب

الطيب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــمــوقع الــشــــامــــــل

المواضيع الأخيرة

» كل ما يخص الرجال
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 3:16 pm من طرف سليمان

» من التعليقات الرياضية الخالدة(التلفزيون العربي السوري)
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 3:51 pm من طرف walaa

» رسائل الصباح والمساء
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 3:41 pm من طرف walaa

» احدث الطرق للتخلص من الزوج او الزوجة
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 3:24 pm من طرف walaa

» الاحتساب بالثواني ومن المشغل الثالث ؟
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 4:00 pm من طرف admin

» Satio Sony Ericsson
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 3:56 pm من طرف admin

» Gummah غومة محرك بحث اسلامي
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 12:08 pm من طرف محمد الطيب

» هاتف HTC Leo
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 11:58 am من طرف محمد الطيب

» الهاتف الجديد من ويندوز
كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 11:49 am من طرف محمد الطيب

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 65 بتاريخ الأحد أبريل 03, 2011 12:39 pm

عدد الزوار

Mganan.com

احسب عمرك

مثال: :أدخل تاريخ ميلادك: (november1,1969)

راح من عمرك :يوم

و

ساعة

و

دقيقة

الطقس

يوم الميلاد

When were you born?

تصويت

2 مشترك

كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب

محمد الطيب
    محمد الطيب
    المشرف
    المشرف

كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Empty كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب

مُساهمة من طرف محمد الطيب الإثنين سبتمبر 14, 2009 9:07 am

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر أنه يعيش حاليا قصة حب جميلة وأنه بحاجة للزواج دون
    أن يبوح باسم حبيبته

وقال الساهر " على الرغم من أنني أخاف أن تقاسمني امرأة حبي
    لابني عمر ووسام أو أن أنجب طفلا يقاسمهما هذا الحب إلا أنني أعيش قصة حب فأنا
    بحاجة للزواج"

في الوقت الذي أعرب فيه كاظم خلال لقائه مع برنامج "المايسترو"
    على قناة
    LBC عن حزنه على حبيبته الإسبانية اللبنانية،
    التي كان من المقرر أن يكمل معها طريق حياته، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب ما وصفه
    بالقسمة والنصيب.

من جهة أخرى أكد المطرب الملقب بقيصر الغناء العربي على أن
    فاجعة وفاة والدته هزته كثيرا، وأنه لم يصدق أنه لن ينظر إلى وجهها ثانيا، معترفا
    بأنه قصر في حقها في بعض الأحيان، وأن نجوميته شغلته عنها، مؤكدا أنه يتمنى أن يجلس
    تحت قدمي والدته من جديد ويقبلهما.

وكشف أن أمه أنقذت والده من حكمٍ الإعدام، موضحا أنها حملت أخاه
    الأكبر "علي" ووقفت به أمام سيارة الملك في العراق آنذاك، ورفضت أن تفسح الطريق رغم
    محاولة الحرس إخلاء الطريق، حتى نزل الملك من السيارة وقصّت له أن زوجها حُكم عليه
    بالإعدام ظلما، فأمر الملك بالعفو عنه.

وبرر كاظم عدم ذهابه إلى العراق لدفن جثمان والدته، إلى أنها هي
    التي أوصته بذلك خوفا عليه، مضيفا إلى أن عددا من أصدقائه بالعراق نصحوه بعدم
    الذهاب لبغداد ووعدوه بتسهيل كل الأمور لدفن جثمان أمه.

وفي سياق آخر وصف قيصر الغناء صوت المطرب السعودي محمد عبده
    بأنه من أروع الأصوات على الساحة الغنائية العربية، مبديا احتراما للانتقادات التي
    سبق أن وجهها له عبده.

جاء ذلك بعد أيام من هجوم فنان العرب على كاظم، منتقدا الحملة
    التي يشنّها عشاق المطرب العراقي لتجريده من لقب "فنان العرب" على اعتبار أنه لا
    يغني بكل اللهجات العربية مثل الساهر، مشيرا إلى أن هذا اللقب أصبح ملتصقا به.

من جهة أخرى أشار المطرب العراقي إلى أنه ينتظر أن يجمعه ديو
    قريبا مع المطربة الجزائرية وردة، لافتا إلى أنه سحب أغنية "وعدتك" من ألبومه
    الجديد، الذي سيصدر قريبا، لكي يعطيها للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Cathem
    كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Lol كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Icon_rr
    admin
    admin
    المدير
    المدير

كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب Empty رد: كاظم الساهر: أمي أنقذت أبي من الإعدام.. وأنا أعيش قصة حب

مُساهمة من طرف admin الإثنين سبتمبر 14, 2009 4:00 pm

يسلمو محمد على هذا الخبر

مدير الموقع

للتبليغ عن مشكلة او اي استفسار
      ahmadta19@hotmail.com
      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:42 pm